التخطي إلى المحتوى
عاجل.. سر زيارة “الرئيس السيسي” المفاجئة إلى هضبة الجلالة منذ قليل
السيسي

زار الرئيس عبد الفتاج السيسي صباح اليوم الجمعة بشكل مفاجئ عدد من المشروعات التنموية في منطقة هضبة الجلالة، وحرص الرئيس السيسي على مقابلة عدد من المهندسين والمقاولين والعاملين في الشركات الوطنية والتي تقوم بتنفيذ هذه المشروعات في منطقة هضبة الجلالة.

وكذلك تفقد الرئيس السيسي محطة تحلية المياه العملاقة والمقامة على “هضبة الجلالة” وكذلك زار الرئيس السيسي بعض المشروعات الترفيهية مثل “منطقة الألعاب النارية”، و”مارينا الجلالة”، وكذلك مصانع الفوسفات والرخام.

وفي ختام زيارته أشاد الرئيس السيسي بكافة الجهود المبذولة لإنجاز المشروعات وذلك وفقًا للمعايير الدولية، وأشاد الرئيس كذلك بالجهود التي تيذل من قبل الشركات الوطنية العاملة في هذه المشرعات من أجل الإلتزام بالجدول الزمني المحدد مسبقًا، وذلك بالنظر إلى الإنعكاسات الإيجابية لهذا الأمر على حركة الإستثمار والسياحة في البلاد.

ويذكر بأن الرئيس السيسي كان قد تحدث من قبل على مدى أهمية “المشاريع” التي يتم تنفيذها خلال هذه الفترة في هضبة الجلالة، والتي تحرص الحكومة المصرية على الإنتهاء منها في زمن قياسي من أجل إفتتاح هذه المشروعات لتنضم إلى عدد كبير من المشروعات التنموية التي تم تنفيذها خلال الشهور الماضية في مختلف أنحاء الجمهورية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات