التخطي إلى المحتوى
قبل موسم المدارس.. “التموين” تكشف عن مفاجأة تٌسعد ملايين المصريين منذ قليل
وزير التموين الدكتور علي المصيلحي

أكد الدكتور “علي المصليحي” وزير التموين والتجارة الداخلية، بأن الوزارة قد أطلقت معرض “إشتري وإحنا معاك”، والذي يهدف إلى تلبية كل ملستزمات المدارس وكافة إحتياجات الآسر المصرية من مسلتزمات الدراسة، والتي من المتوقع أن تبدأ بعد نحو أسبوعين فقط من الآن بحسب تأكيدات وزارة التربية والتعليم.

وقال وزير التموين خلال لقاءه مع قناة دي إم سي الفضائية في وقت سابق من صباح اليوم الخميس، بأن التخفيضات داخل هذا المعرض تصل إلى نحو  25% و 30%، وذكل بالمقارنة مع أسعار السلع بالمعرض والسلع في الأسواق، لافتًا أن المعرض يدون الأسعار على السلع قبل وبعد التخفيض.

وذكر الدكتور علي المصليحي، بأن الوزارة تهدف في الوقت الحالي، إلى إقامة المزيد من هذه المعارض التي تبيع السلع بأسعار مخفضة وأقل من أسعارها في الأسواق الخارجية، وذلك في إطار حرصها على مساعدة المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية والتي تعاني كثيرًا في مواجهة جشع التجار وغلاء الأسعار.

ولم تكشف وزارة التموين والتجارة الداخلية حتى الآن عن الموعد الذي سينتهي فيه هذا الموعد بشكل رسمي، ولكن مصادر مقربة من الوزارة أكدت بأنه من المتوقع ان يستمر حتى قبيل الدراسة التي تبدأ بصورة رسمية في مختلف المراحل التعليمية يوم 22 سبتمبر المقبل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات