التخطي إلى المحتوى
على عكس المتوقع.. “زيدان” يكشف لأول مرة عن كواليس إيقاف صلاح في نهائي أوروبا

بالرغم من مرور شهور على مباراة نهائي أبطال أوروبا وواقعة سيرجيوا راموس الشهيرة من النجم المصري محمد صلاح، والتي حرمه بسببها من استكمال المباراة النهائية ومن ثم التأثير المباشر على أداء ليفربول وخسارته النهائي بثلاثية مقابل هدف واحد، كشف زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، عن كواليس إيقاف خطورة لاعبي ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، وخاصة الفرعون المصري، أبرز لاعبي الريدز.

وخلال تصريحات لموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي “يويفا”، بعدما وجه له سؤالاً :”هل أعطيت تعليمات خاصة لمارسيلو وباقي لاعبي الدفاع تعليمات خاصة لإيقاف ثلاثي هجوم ليفربول وتحديدًا محمد صلاح؟”، فجاء رد زيزو:

“لا على الإطلاق طريقة لعبنا كانت واحدة دائمًا بصرف النظر عن المنافس، أخبرنا اللاعبين عن الصفات الفردية للاعبي الخصم، ليكونوا على علم بالأشياء التي يفعلها هؤلاء اللاعبين.. أردت لاعبي فريقي أن يركزوا على طريقة لعبنا في المقام الأول، لم أرغب في أفضل من هذا الأمر”.

جدير بالذكر أن ريال مدريد احتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي بالفوز على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الأوكرانية “كييف”، بعدما خرج “صلاح” مصابًا، بعد تدخل عنيف تعرض له على يد سيرجو راموس مدافع ريال مدريد ليغادر على إثرها الملعب متأثرًا بالإصابة.

قد يهمك أيضا

التعليقات