التخطي إلى المحتوى
وزارة المالية تصدر الكتاب الدوري رقم 108 لسنة 2018 بشأن أجور ومرتبات العاملين بالدولة
كتاب دوري بشأن الأجور والمرتبات

تيسيراً على الوحدات الحسابية بالجهاز الاداري للدولة، أصدرت وزارة المالية الكتاب الدوري رقم 108 لسنة 2018، والمتعلق بأجور ومرتبات العاملين بالجهاز الاداري للدولة وكذلك بالهيئات العامة الخدمية والاقتصادية.

حيث أشتمل الكتاب الدوري رقم 108 لسنة 2018، زيادة عدد أيام صرف أجور ومرتبات العاملين بالدولة وما في حكمها لتبدأ من اليوم الرابع والعشرون من كل شهر وتستمر حتى اليوم الثامن والعشرون من كل شهر ميلادي.

ويمكن التعرف على تفاصيل الكتاب الدوري رقم 108 لسنة 2018 وذلك كما يلي:-

الكتاب الدوري رقم 108 لسنة 2018
الكتاب الدوري رقم 108 لسنة 2018

1- رواتب العاملين وما في حكمها وما يحصل عليه العاملين بالدولة بخلاف الرواتب، تضمن الكتاب الدوري أن يكون بداية الصرف من اليوم الرابع والعشرون من كل شهر وحتى اليوم الثامن والعشرون من كل شهر.

2- متأخرات أجور ورواتب العاملين، وما في حكمها وكذلك ما يتقاضاه العاملين بخلاف هذه الرواتب، بداية الصرف من اليوم الثامن والعشرون من كل شهر وحتى اليوم العاشر من الشهر التالي.

وفي ذات السياق تضمن الكتاب الدوري في حالة تعارض يوم بدء صرف الرواتب مع الاجازات والعطلات الرسمية، بأن يتم تعديل موعد صرف الأجور والمرتبات بداية من اليوم السابق للإجازة.

من جهة أخرى وتيسيراً على المواطنين واستعداداً لبدء دخول العام الدراسي الجديد، فقد أصدر وزير المالية الدكتور محمد معيط قراراً بأن يكون موعد صرف أجور ومرتبات شهر سبتمبر بداية من يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري.

قد يهمك أيضا

التعليقات