عاجل وبالتفاصيل.. عمرو أديب يكشف عن “مفاجأة” جديدة للمواطنين منذ قليل

عاجل وبالتفاصيل.. عمرو أديب يكشف عن “مفاجأة” جديدة للمواطنين منذ قليل
عمرو أديب

كشف الإعلامي “عمرو أديب” عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر” صباح اليوم الأربعاء عن موعد عرض أولى حلقات برنامجه الجديد “الحكاية مع عمرو أديب”، والذي يذاع عبر قناة إم بي سي مصر، وذلك يوم 15 سبتمبر الجاري، مشددًا على كون البرنامج سيحاول أن يكون “صيحة جديدة” في عالم الإعلام العربي.

وكانت تقارير رسمية من قناة إم بي سي مصر، قد أشارت إلى كون برنامج عمرو أديب الجديد سوف يذاع أيام السبت والأحد والأثنين فقط ولن يكون برنامج يومي، مشيرة إلى كون موعد عرضه سيكون في تمام الساعة العاشرة مساء بدءًا من يوم السبت 15 سبتمبر الجاري.

ويذكر بأن أسم البرنامج في السابق كان “الحكاية ومافيها” قبل أن يتراجع فريق عمل البرنامج عن هذا الإسم، ويتم إطلاق إسم جديد له، وهو “الحكاية مع عمرو أديب”، ومن المتوقع أن تشهد حلقات برنامج عمرو أديب الجديد وجود بعض الفقرات الغير معتادة، والتي سيكون منها فقرة مع رجاء الجداوي تحت عنوان “اسألوا رجاء”، والدكتور سعد الدين الهلالي، وخبيرة الطهي والإتيكيت جيجي زايد.

ولم يتم بعد الكشف عن أي تفاصيل أخرى تخص برنامج “عمرو أديب” الجديد، ولكن من المتوقع بأن يحظى هذا البرنامج بعدد كبير من المتابعين، بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها عمرو أديب، والتي جعلت قناة إم بي سي مصر تتعاقد معه ليكون هو الإعلامي  الأعلي أجرًا في تاريخ الإعلام  في الوطن العربي.