التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. علاء مبارك: “والله لن ينصلح الحال بهذا الشكل.. أحترموا عقول الناس”
علاء مبارك

وجه علاء مبارك إنتقادت لاذعة إلى الصحف المصرية، وذلك بعدما نشرت واحدة من هذه الصحف خبر عن كون الكرسي الذي يجلس عليه “حسني مبارك” في صورته الأخيرة التي انتشرت على السوشيال ميديا في الساعات الماضية يصل تمنه إلى نحو 23 ألف جنيه بحسب مصادر الصحيفة.

ليأتي الرد الناري من قبل نجل الرئيس الأسبق، والذي كتب تدوينة مطولة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر مساء يوم الأمس الثلاثاء، وقال فيها: “دليل الهيافة والتفاهة والكبت ! جريدة تركت كل مشاكل الناس واجتهدت وتعمقت في البحث عن ثمن كرسي يجلس عليه الرئيس مبارك في احدي الصور! لن ينصلح الحال طالما هناك صحافة لا تحترم عقول الناس”.

تغريدة علاء مبارك

وكان علاء مبارك قد رد كذلك على تساؤلات بعض المواطنين  عن الحالة الصحية للرئيس الأسبق، حسني مبارك، وأكد علاء بأن والده يتمتع بصحة جيدة، ولا يعاني من أي مشاكل صحية في الوقت الحالي، مشددًا على كون البعض يطلق الشائعات عبر السوشيال ميديا لأغراض شخصية، ومطالبًا من محبي الرئيس الأسبق “حسني مبارك” عدم تصديق مثل هذه الشائعات، والتي يحرص نجله الأكبر “علاء مبارك” على نفيها بشكل مستمر من خلال تغريدات يطلقها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بين الفترة والأخرى.

قد يهمك أيضًا

التعليقات