التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. “حادث مروع” على الطريق الدولي.. و8 ضحايا حتى الآن بينهم شخصية عامة !!
حادث

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث كشفت السلطات الامنية في جنوب سيناء عن مصرع الفنان “خالد عبد القادر التلمساني”، والذر راح ضحية حادث تصادم مروع وذلك في مدينة أبو رديس والتابعة لمحافظة جنوب سيناء، وهذا بعدما إصطدمت سيارت ملاكي كان بداخلها مع سيارة ربع نقل على الطريق الدولي.

وبدأت تفاصيل كشف ملابسات هذا الحادث مع تلقى اللواء “أحمد أبو عقيل” مدير أمن جنوب سيناء إحطار من قبل العميد “مدحت السقا” مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي تحمل رقم  213 (ي ق و) وسيارة ربع نقل رقم 9713 (ط ج ص) أمام محطة الشحن فيران على الطريق الدولي أبوريس- الطور.

وبحسب ما تم ذكره في البيانات الرسمية، فإن الحادث قد أسفر على مصرع شخصين، من بينهم الفنان خالد عبد القادر التلمساني 53 سنة، والمقيم في حي مصر الجديدة بالقاهرة، وكذلك إصابة أبنائه فهد خالد 10 سنوات، بكسر في الفك والساق الأيمن، وسليم خالد، 12 سنة، باشتباه نزيف بالمخ، وتيب خالد، 10 سنوات، بكدمات واشتباه نزيف بالمخ وشقيقه شاجي عبدالقادر، 8 سنوات، بكسور متفرقة.

وعلى الفور صدرت التعليمات بنقل كل المصابين إلى المستشفيات القريبة، في حين تم نقل جثث الوفيات إلى مستشفى أبو رديس لتكون تحت تصرف النيابة العامة، والتي بدأت في التحقيق في هذه الواقعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات