التخطي إلى المحتوى
عاجل.. صحيفة “ماركا” الإسبانية تكشف عن خبر صادم لـ محمد صلاح وجماهيره
محمد صلاح

تلقى النجم الدولي المصري “محمد صلاح” صدمة من العيار الثقيل، وذلك بعدما كشفت صحيفة ماركا الإسبانية بأن مصادرها تؤكد بأن محمد صلاح سيكون خارج القائمة النهائية والمختصرة للإعلان عن جائزة أفضل لاعب في العالم، والتي من المتوقع أن تكشف عنها الفيفا في وقت لاحق من مساء اليوم بشكل رسمي.

وقالت الماركا في تقريرها حول القائمة المختصرة لجائزة الأفضل في العالم:” الثنائي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو قد يتواجدا في القائمة القصيرة وكذلك الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد والمتوج مؤخرًا ببطولة كأس العالم، وذلك في الوقت الذي سيغيب فيه الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي عن القائمة، وذلك بالإضافة إلى محمد صلاح”.

ويذكر بأن محمد صلاح كان قد نجح في التتويج بالمركز الثالث في ترتيب أفضل لاعبي أوروبا، وذلك خلال حفل الجوائز الذي أقامه الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس الماضي، وذلك بعدما نجح مورديتش نجم منتخب كرواتيا في الفوز بالمركز الأول، في حين فاز كريستيانو رونالدو بالمركز الثاني.

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن بأنه سيتم الإعلان بشكل رسمي عن لقوائم المختصرة عصر اليوم لجائزة الأفضل في جميع الفئات (مدرب-مدربة-لاعب-لاعبة) على أن يتم تسليمها في الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري في لندن.

قد يهمك أيضا

التعليقات