التخطي إلى المحتوى
مدارس الكويت تستقبل طلابها في أول يوم دراسي وتستعد بتوفير التكييفات وبرادات المياه وكاميرات مراقبة
مدارس الكويت

تستقبل مدارس دولة الكويت اليوم الأحد 2/9/2018، أكثر من 400 ألف طالب وطالبة لبدء عام دراسي جديد، حيث تبدأ الدراسة تدريجيا بدخول طلبة الصف الأول الابتدائي، على أن تبدأ بقية صفوف المرحلتين الإبتدائية والمتوسطة يوم غد الاثنين، أما مرحلة رياض الأطفال فيبدأون من بعد غد الثلاثاء،وتكتمل عجلة المراحل التعليمية بطلبة المرحلة الثانوية في التاسع من الشهر الجاري.

إستعدادات وزارة التربية والتعليم الكويتية للعام الدراسي الجديد

  • إنتهت وزارة التربية والتعليم الكويتية من كافة الإستعدادات للعام الدراسي الجديد؛ حيث قامت بتجهيز التكييفات وبرادات المياه، بحسب تصريح القيادات التربوية أثناء جولاتها التفقدية في العديد من المدارس.
  • هذا وقد افتتحت وزارة التربية اليوم 9 مدارس جديدة في الكويت العاصمة ومناطق الأحمدي والفروانية، بحيث أصبحت جاهزة لإستقبال الطلاب وتم توزيع الكتب في أول يوم دراسي على جميع التلاميذ، بالإضافة إلى تنسيق الوزارة مع وزارة الداخلية لتوفير الأمن والسلامة للطلبة وجميع الهيئات التعليمية.
  • تم توزيع 220 دورية على الطرق خاصة في قطاع المرور وذلك لحفظ الأمن في الشوارع، ولمتابعة حركة إنتظام سير الطرق، ولتسهيل عملية سير الموظفين والطلبة.
  • تم تركيب كاميرات مراقبة جديدة في الطرق على 155 تقاطعا مرتبطة بغرفة التحكم في المرور.
  • قامت اليوم الإدارة العامة للمرور بتوزيع هدايا على الطلبة وذلك لتشجيعهم في أول يوم دراسي، متمنين لهم النجاح وأن يكون عاما دراسيا ناجحا للطلبة وكل هيئات التدريس.

قد يهمك أيضا

التعليقات