التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء “كارثة الجيزة”.. والصحة تؤكد: 30 مصاب من الأطفال حتى الآن
صورة من داخل المستشفى

كشفت مصادر في وزارة الصحة منذ قليل، بأن عدد من الأطفال قد وصلوا إلى بعض المستشفيات القريبة من منطقة الطالبية، وذلك بعدما تعرضوا لحاة إختناق في حمام سباحة نادي الطالبية الرياضي، والتابع لمحافظة الجيزة.

ويروي المخرج “عاطف سنارة” تفاصيل إصابة أكثر من 30 طفل داخل حمام السباحة المذكور، كانت من بينهما إبنته، ويقول المخرج عن هذه الواقعة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “جابر القرموطي” في برنامج مانشيت القرموطي عبر قناة النهار: ” زوجتي اصطحبت ابنتي إلى النادي كالمعتاد، وكان ذلك في الساعة السابعة مساءً، وبعدها استغاثت به زوجتي، وقالت: “الحق بنتك بتموت”.

وأكمل سنارة حديثه عن تلك الكارثة قائلًا: “عندما وصلت إلى المكان وجدت أطفال (مرميين)، وسيطرت الفوضى على الموقف، ومرت ساعة ولم تحضر أي سيارة إسعاف، ولم يتدخل أحد للتعامل مع الأطفال إلا مدربي السباحة في النادي، حيث تعاملوا باجتهاد لا بشكل علمي، كما يتعامل الأطباء والمتخصصون”.

وأنهى المخرج عاطف سنارة شهادته عن تلك الواقعة قائلًا: “تم تحرير محاضر في قسم شرطة الطالبية بسبب ما حدث، ولا نعلم ماذا حدث وما هي أسباب الواقعة؟، وعندما ذهب الأطفال إلى مستشفى الهرم كانوا منهارين تمامًا، هناك من يقول إن ماسورة الكلور انفجرت، لكن هذا غير مؤكد”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.