التخطي إلى المحتوى
عاجل.. بيان رسمي من الحكومة يحسم مصير إلغاء أجازة السبت في كافة المصالح الحكومية
الموظفين

بعدما أنتشرت شائعات بشكل مكثف خلال ساعات قليلة ماضية حول قيام الحكومة المصرية بإلغاء أجازة السبت للموظفين في مختلف محافظات الجمهورية، وفي كافة المصالح الحكومية، وبدأت هذه الشائعات في الإنتشار كالنار في الهشيم عبر السوشيال ميديا، كان لابد من وجود رد رسمي من قبل الحكومة المصرية من أجل توضيح حقيقة هذه الأمور امام الرأي العام.

وهو ما حدث مع بيان رسمي صدر عن مركز معلومات ودعم إتخاذ القرار والتابع لمجلس الوزراء، والذي أكد بأنه قد تواصل مع المجلس، والذي من جانبه نفى وجود أي نية لحدوث هذا الأمر في الفترة المقبلة.

وقال بيان مركز معلومات ودعم إتخاذ القرار والتابع لمجلس الوزراء، بأنه قد تواصل كذلك مع وزارة التربية والتعليم، والتي اكدت بأنها تنفي هذه الأخبار جملة وتفصيلًا، مؤكدة بأن البعض يطلق هذه الشائعات بشكل مستمر، ويحاول إثارة الجدل والبلبلة بين صفوف المواطنين.

وقالت وزارة التعليم في تصريحاتها حول هذا الأمر، بأنه لم يصدر عنها أي بيانات أو حتى تصريحات تتعلق يهذا الأمر نهائيًا، وأن إجازه يوم السبت بالمدارس مستمرة كما هي وبدون أي تغيير، مشددة على كون الشائعات هذه يتم تداولها بشكل مستمر مع بداية كل عام دراسي.

قد يهمك أيضا

التعليقات