تفاصيل زيارة الرئيس السيسي لمملكة البحرين بالصور

تفاصيل زيارة الرئيس السيسي لمملكة البحرين بالصور

وصل الرئيس “عبد الفتاح السيسي” في صباح يوم الخميس الموافق 30 أغسطس لمملكة البحرين، حيث كان في استقباله رئيس مملكة البحرين الملك “حمد بن عيسي آل خليفة ملك البحرين”، وبعض من كبار المسؤوليين في دولة  البحرين، حيث تم استقبال الرئيس وفقا لمراسم استقبالية خاصة من عزف السلامين الجمهوري واستعراض لبعض حرس الشرف، وتم استقباله في قصر “القضيبية” الملكي.

كما صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير “بسام راضي”، أن كلا من الرئيسين عقدوا جلسة بحضور بعض من الوفد المصري والمسؤولين بمملكة البحرين، وقدم ملك البحرين الترحيب الكامل نيابة عنه وعن شعب البحرين للرئيس “عبد الفتاح السيسي”، مؤكدا علي أن العلاقات القائمة بين مصر والبحرين مميزة، واشار إلي أن هذه العلاقة تشهد نوع من السلام والأمن والطمأنينية في الوطن العربي.

وقد أكد علي تعزيز العلاقات بين البلدين وتوطيد العلاقات بشكل مستمر بين الشعبين، وقد أشار المتحدث الرسمي أن الرئيس السيسي قد اكد علي أن الشعبين يجمعهما علاقة أخوة ومحبة ومودة، ذاكرا أهمية تعزيز العلاقة الثنائية بين البلدين في جميع المجالات، مشيرا إلي أمن الخليج يعتبر جزءا من أمن مصر.

واتفق كل من الرئيس السيسي وملك البحرين علي أن استمرار العمل المشترك بين البلدين، وذلك بهدف توحيد الصفوف العربية وتعزيز العلاقات لصالح الأمة العربية بأكملها، والتصدي لأي زعزعة قد يتعرض لها أحد شعوب البلدين.

تفاصيل زيارة الرئيس السيسي لمملكة البحرين بالصور 7 تفاصيل زيارة الرئيس السيسي لمملكة البحرين بالصور 8

تفاصيل زيارة الرئيس السيسي لمملكة البحرين بالصور 9