التخطي إلى المحتوى
السيرة الذاتية لحركة المحافظين الجدد 2018
السيرة الذاتية لمنحافظ القاهرة

أدي المحافظين الجدد اليوم اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في أكبر حركة للمحافظين الجدد، حيث تضمنت حركة المحافظين الجدد نحو 22 محافظ جديد ، وذلك لمحافظات القاهرة، والجيزة، والاسكندرية، والشرقية، والقليوبية، وسوهاج، والفيوم…. إلخ.

وسوف نسلط في هذا الموضوع السيرة الذاتية لحركة المحافظين الجدد كالتالي :-

1- اللواء خالد عبد العال محافظاً للقاهرة :-

ترقي اللواء خالد عبد العال طوال مدة خدمته التي أمدت نحو 36 عاماً بوزارة الداخلية منذ تخرجة من كلية الشرطة عام 1979، حيث بدأت بإلتحاقه بقطاع الأمن المركزي، ثم الانضمام لوحدة العمليات الخاصة، وأخر منصب للواء خالد عبد العال شغله بوزارة الداخلية مساعداً لوزير الداخلية مدين أمن القاهرة، ولكفاءته في العمل تم تعيينه عضواً بالمجلس الآعلي للشرطة وقد حصل على نوط الامتياز من الطبقة الأولي في شهر أغسطس الجاري، قبل إحالته للتقاعد.

2- اللواء أحمد راشد العطيفي محافظ الجيزة:-

يلقب برائد التطوير في المواقع الحيوية، ونظراً لأنه يعد من أبرز الكوادر الآمنية بوزارة الداخلية تم ترقيته في العديد من المناصب داخل الوزارة مثل مدير الادارة العامة للشئون الادارية بوزارة الداخلية، كما عمل مساعداً لوزير الداخلية لقطاع الحراسات والتأمين.

3- الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الاسكندرية:-

بدأ الدكتور عبد العزيز قنصوه حياته العملية بإستاذ للهندسة البيئية بقسم الهندسة الكيميائية بكلية الهندسة بجامعة الاسكندرية، ثم شغل منصب عميداً لها ، ثم صدر قراراً بتعيينه نائباً لرئيس جامعة الاسكندرية، وقد عمل استشارياً في العديد من الشركات والهيئات الصناعية الكبري سواء على المستوي المحلي والاقليمي، في مجال تحلية ومعالجة المياه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات