التخطي إلى المحتوى
الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية
نتيجة الثانوية الأزهرية

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019، عبر موقعنا مصر فايف، حيث يتيح موقع الأزهر التعليمي التعرف على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الاول 2019 بالاسم ورقم الجلوس وذلك في جميع محافظات مصر بجميع الشعب ( العلمية ، الأدبية ) من خلال موقع الأزهر التعليمي وتطبيق موقع الأزهر الإلكتروني.

الإستعلام على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الاول 2019

يمكن لجميع طلاب وطالبات الأزهر الذين أدوا إمتحانت الدور الاول من الثانوية الأزهرية الإستعلام على نتيجتهم من خلال زيارة موقع تطبيق الأزهر الإلكتروني أو من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

روابط الإستعلام عن نتيجة الدور الاول للثانوية الأزهرية 2019

تظهر نتيجة الدور الاول للثانوية الأزهرية 2019 فور إعتمادها من شيخ الأزهر الشريف، حيث سيتم إعلان النتيجة من خلال المواقع الرسمية التي حددتها مشيخة الأزهر لطلاب الثانوية الأزهرية، وفيما يلي روابط مواقع الأزهر التي ستتوفر عليها النتيجة قريبا.

موقع بوابة الأزهر الإلكتروني
موقع بوابة الأزهر الإلكتروني

كيفية الإستعلام عن نتيجة الدور الاول للثانوية الأزهرية 2019 بالإسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني برقم الجلوس
نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني برقم الجلوس

يمكن للطلاب معرفة نتائج الدور الاول من الثانوية الأزهرية عن طريق زيارة أحد الموقعان إما بوابة الأزهر الإلكترونية أو عن طريق تحميل تطبيق الأزهر الإلكتروني، ثم إدخال الإسم ورقم الجلوس فتظهر أمام الطالب النتيجة والمجموع الكلي ودرجة كل مادة دراسية.

فور إعتماد نتيجة الدور الاول للثانوية الأزهرية 2019، سوف تعلن بشكل رسمي وسيتم توفير النتائج للطلاب عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

وعند ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية رسميا؛ يصبح تسجيل الطلاب والطالبات في تنسيق الجامعات حسب النسب التي سوف تحدد للإلتحاق بالكليات الأزهرية كما تحدد حسب المجموع الكلي للطالب و الاماكن الشاغرة الكليات.

نتيجة الثانوية العامة 2019| الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس عبر موقع اليوم السابع

بوكليت الثانوية العامة الجديد 2019 وأهم نماذج الأسئلة لامتحانات العام الدراسي 2018-2019

التسجيل على موقع بنك المعرفة المصري لجميع الطلاب والمعلمين بالخطوات المصورة

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.