التخطي إلى المحتوى
بسبب “200 جنيه”.. أب يقتل إبنته أمام الأم وسط ذهول وصدمة الأهالي والجيران !
حادث صورة أرشيفية

في جريمة أثارت حالة من الذهول والدهشة لدى الأهالي، كشفت الأجهزة الأمنية، بإشراف اللواء “محمد منصور” مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة عن لغز مقتل “ربة منزل” على يد والدها، وذلك أثناء قيام المجني عليها بمحاولة فض مشاجرة قد وقعت بين والدها والدتها بسبب مبلغ “200 جنيه”.

وكانت شرطة دار السلام قد تلقت بلاغ وإخطار من قبل مستشفى القصر العيني، يؤكد إستقبال سيدة وتدعى “حنان أ.” وتبلغ من العمر 41 سنة، جثة هامدة، وذلك بعدما تعرضت لإصابة بحرج طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى أودى بحياتها على الفور.

وبالتحريات قد تبين، بأن المتهم وهو والدة المتوفاة ويدعى “أحمد. م” ويبلغ من العمر 67 عام بالمعاش، حيث كانت الإبنة تحاول فض مشاجرة وقعت بينه وبين والدتها بسبب رغبته في الحصول على مبلغ 200 جنيه من أم المتوفاة، ولكنها رفضت ذلك، ليقوم بإحضار سلاح أبيض ويتعدى عليها بالضرب محدثًا جرح قطعي في الفخذ الأيمن من الخفل، ولدى تدخل الإبنة لفض هذه المشاجرة تعرضت لضربة في الصدر أودت بحياتها.

وبعد سؤال والدة المجني عليها قد أقرت بذلك، لتبدأ الشرطة في إعداد الأكمنة اللازمة من أجل إلقاء القبض على المتهم، وبالفعل حدث ذلك وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة.

قد يهمك أيضا

التعليقات