عاجل.. حقيقة إيقاف برنامج “العاشرة مساءًا”.. وأول تعليق من قناة دريم ومفاجأة بشأن الإبراشي !

عاجل.. حقيقة إيقاف برنامج “العاشرة مساءًا”.. وأول تعليق من قناة دريم ومفاجأة بشأن الإبراشي !
وائل الإبراشي

كشفت مواقع إخبارية وصفحات عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية عن أخبار تخص وقف برنامج “العاشرة مساءًا”، والذي يقدمه الإعلامي “وائل الإبراشي”، وذلك بعدما لم يظهر البرنامج مساء يوم الأمس على الهواء مباشرة، وقامت القناة بعرض حلقة مسجلة.

وذكرت مصادر من داخل القناة، بأن الأخيرة قد منحت لكل فريق العمل “أجازة مفتوحة”، وذلك دون أي أسباب، مشددة على كون الجميع داخل القناة لا يعلم موعد عودة البرنامج من جديد، وهل سيتم بالفعل إستئناف تقديم البرنامج عبر شاشة القناة أم إن الأمر قد أنتهى ولم يعد هناك إي إمكانية لعرض البرنامج في الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة الوطن المصرية، بأن مصدر آخر قد أشار بأن برنامج العاشرة مساءًا والمذاع عبر قناة دريم قد توقف بصورة رسمية، بسبب إنتقال وائل الإبراشي إلى شبكة قنوات “ON”، وتقديم برنامج الـ”توك شو” الرئيسي على قناة “ON E”، ليحل مكان الإعلامي عمرو أديب، والإعلان عن التعاقد الرسمي بين الطرفين سيكون مساء اليوم الخميس.

وذكرت المصادر، بأنها قد حاولت التواصل مع رئيس قناة دريم “محمد خضر” من أجل توضيح هذه الأمور، وكذلك حاولت التواصل مع الإعلامي وائل الإبراشي، ولكن دون فائدة تذكر ولم يُجب على تلك الاستفسارات.