التخطي إلى المحتوى
عاجل.. بكري يكشف عن مفاجأة جديدة للمواطنين.. ويؤكد: الإعلان الرسمي خلال ساعات
مصطفى بكري

كشف الإعلامي مصطفى بكري منذ قليل عن بعض المعلومات الهامة حول حركة المحافظين الجدد، والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها بصورة رسمية صباح اليوم الخميس، قبل أن يقوم المحافظين الجدد بأداء اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي” وذلك في قصر الإتحادية بمصر الجديدة.

وقال عضو مجلس النواب “مصطفى بكري” في مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «Ten»، بان الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي كان تبحث عن  وجوه جديدة تتولى منصب المحافظ في العديد من المحافظات، مشيرا إلى أنه سيتم تعيين عدد من الشباب فى عدة محافظات، وهو أمر قد حدث تصديقًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي طلب مرارًا وتكرارًا أن يتم إعطاء الفرصة للشباب في المناصب القيادية.

وأشار بكري، في تصريحاته، بان عدد المحافظين الجدد المتوقع أن يقوموا بأداء اليمين الدستوري صباح اليوم الخميس هم 21 محافط، في حين سيتم الإبقاء على 6 محافطين فقط من القدماء، مشددًا على كون هذه هي أكبر حركة محافطين في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد بكري في تصريحاته، بأن صباح اليوم سوف يشهد كذلك عقد اجتماع بين الرئيس السيسي وبين كل المحافظين الجدد وكذلك نوابهم داخل قصر الإتحادية.

قد يهمك أيضا

التعليقات