التخطي إلى المحتوى
“جهز قبره قبلها بأسبوعين”.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل “طالب الجامعة البريطانية” في الرحاب
حادث صورة أرشيفية

كشفت مصادر في وزارة الداخلية عن تفاصيل واقعة إختطاف وقتل طالب الجامعة البريطانية “باسم أسامة”، والتي تمت في الأسبوع الماضي، وذلك بعدما تم تصوير الفيديو الخاص بالجريمة وذلك من قبل المتهم “أشرف حامد” والد خطيبة المجني عليه، والذي كشف بأنه قد أعد صندوق خشبي للمجني عليه قبل نحو أسبوعين وذلك تمهيدًا لإرتكاب جريمته ومن ثم وضعه داخل حفرة موجودة في “شقة الرحاب” والتي شهدت إرتكاب هذه الجريمة.

وأوضح المتهم، بانه قد قام بوضع المجني عليه في صندوق خشبي ووضعه في الحفرة وبعدها وضعوا عليها السيراميك “تبليط” لعدم لفت انتباه السكان المترددين على العقار.

وقال أشرف حامد، المتهم الأول، في إعترافاته أمام النيابة خلال تمثيل النيابة: “المحني عليه كان تربطه علاقة حب بابنته لمدة 8 سنوات، و”بسام” علم بسر حياتي، وهو صدور حكم بحقه قبل 20 سنة بالسجن 25 سنة في قضية مخدرات”.

وأكمل المتهم تصريحاته قائلًا: “بسام هدد بنتي بفضح أمري أمم الجميع، ولذلك قررت أن أتخلص منه فتواصلت معاه عبر الهاتف، وعرضت عليه بعض الاموال مقابل سكوته، ولكنه رفض”.

وعلق المتهم على تفاصيل هذه الجريمة قائلًا: “خليت 5 يمسكوه ويكتفوه ويرموا على السرير، لحد ما استفزني واضطرت اخنقه لحد ما مات، وسحبته لحد المطبح وكنت عامل حفرة وحطيته في صندوق خسبي، وفوقه شوال الفحم عشان يمتص الريحة”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات