التخطي إلى المحتوى
مصدر بالقصر الجمهوري يكشف عن “مفاجأة” للمواطنين.. ويؤكد: الإعلان الرسمي خلال 24 ساعة
السيسي

كشفت مصادر في رئاسة الجمهورية منذ قليل، بأن القصر الجمهوري بالإتحادية سوف يشهد غدًا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي إجراءات أداء اليمين الدستوري لعدد من المحافظين الجدد، والذي من المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن أسمائهم للإعلام بصورة نهائية خلال ساعات قليلة من الآن.

وكشف المصدر، بأن الوزارة قد أنتهت بصفة رسمية من إعداد القائمة النهائية للحركة الجديدة للمحافظين، والتي شهدت تغيرات كبيرة على عدد من المحافظات الكبرى خاصة القاهرة والجيزة والإسكندرية والمنوفية وأسيوط، وعدد من محافظات الصعيد.

وأوضح تقارير إعلامية، بأن الرئيس السيسي سوف يعقد إجتماع  عاجل مع المحافظين الجدد فور أداء اليمين الدستوري، حيث سيحرض الرئيس على حث المحافظين الجدد على بذل قصارى الجهد من أجل تنفيذ خطة الحكومة لتطوير المحافظات، وجعل المواطن يشعر بالجهود التي تقوم بها الدولة من أجل الإرتقاء بمصرنا الحبيبة.

وذكرت مصادر رسمية منذ قليل، بأن الرئيس السيسي قد أطلع على الأسماء الجديدة والتي سيتم تعيينها بدءًا من صباح الغد في مناصب المحافظين في عدد من المحافظات، وذلك بعدما تمت إجراءات التحريات الأمنية على هذه الأسماء للتأكد من وطنيتها ومن مدى حرصها على خدمة الوطن.

قد يهمك أيضًا

التعليقات