التخطي إلى المحتوى
عاجل.. التليفزيون المصري يٌذيع بيان هام للقوات المسلحة.. ويؤكد: سقوط 20 قتيل حتى الآن
القوات المسلحة

كشفت القيادة العامة للقوات المسلحة منذ قليل، في بيان رسمي لها صدر عصر الأربعاء 28 أغسطس، بأن العملية سيناء 2018، قد شهدت اليوم نجاحات جديدة، وذلك بعدما نجحت القوات المسلحة المصرية في إستكمال عملياتها العسكرية من أجل القضاء على الإرهاب في أرض سيناء الحبيبة.

وأكد البيان، بأن اليوم قد شهد تحقيق عدد كبير من الأهداف، والتي جاء على رأسها:

  • رصد تحركات خلية إرهابية في منطقة صحراوية غرب البلاد، كانت جماعات إرهابية تتخذ منها ملاذا لها خلال الأيام الماضية، وقد نفذت القوات الجوية هجمات متواصلة عليها
  • تطهير المنطقة من العناصر الإرهابية وأسفرت العملية عن القضاء على (7) أفراد تكفيريين شديدي الخطورة وضبط عدد من الأسلحة مختلفة الأنواع والمعدات والذخائر والأحزمة الناسفة التي كانت بحوزتهم.
  • تدمير سيارات دفع رباعي وضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائي، وكذلك العثور على كميات كبيرة من أجهزة الإتصال اللاسلكي التابعة لهؤلاء الإرهابين.
  • القضاء على أكثر من 13 فرد إرهابي وتكفيري، وذلك بعد تبادل لإطلاق النيران مع القوات أثناء عمليات التمشيط والمداهمة بوسط وشمال سيناء خلال العملية العسكرية التي بدأت صباح اليوم.

وأكد البيان بأن رجال القوات المسلحة قد نجحوا في تدمير عدد كبير من الأوكار التابعة لهؤلاء التكفيرين في عدة مناطق متفرقة في شمال ووسط سيناء خلال الساعات الماضية.

وختم بيان القوات المسلحة حديثه قائلًا بأن الجيش والشرطة المصرية حريصين على إستكمال الطريق نحو تطهير البلاد من الإرهابين وإقتلاع جذوره من كل شبر من أرض الوطن.

قد يهمك أيضًا

التعليقات