التخطي إلى المحتوى
“مأمورية نص الليل”.. تفاصيل مثيرة وراء القبض على “فتاة الشروق” بعد ساعات من الجريمة
فتاة الشروق

في تحديث جديد للقضية التي شغلت الرأي العام في الفترة الأخيرة، تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة في تعقب خط سير خطيبة “طالب الشروق”، والمتهمة بالمشاركة في قتله، وذلك بعدما أستدراجت المجني عليه لإحدى الشقق السكنية في الرحاب، وهناك قتل الشاب على يد والدها وآخرين.

وقال مصدر أمني في القاهرة، بأن الفتاة قد هربت بعد ساعات من إكتشاف الجريمة إلى البحر الأحمر، ولكن الأجهزة الامنية قد تمكنت من إلقاء القبض عليها، وذلك بعدما ظلت تبحث في عدة محاور أهمها  فحص المكالمات التي أجريت من هاتفها وهاتف والدتها ، والذي أكد تنقلهن ما بين عدة أماكن بالقاهرة، وصولًا إلى البحر الأحمر، كما تم فحص علاقات المتهمة ووالدتها وأماكن تواجد أقاربهن وأصدقائهن المحتمل أن يلجن للأختباء فيه خلال الساعات الماضية.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن عملية القبض على “فتاة الشروق” قد تمت في ساعة متاخرة من فجر الأمس، وذلك بعدما وصلت القوات إلى إحدى الشقق السكنية في منطقة “الزعفرانة” والتي اتخذتها أسرة الفتاة كمكان للهروب، بعد ساعات قليلة من العثور على جثة الطالب “بسام أشرف” مقتولًا داخل شقة سكنية في الرحاب.

والجدير بالذكر، بأن فريق من النيابة العامة قد أنتقل إلى مقر الجريمة في “شقة الرحاب” برفقة المتهمين من أجل تمثيل الجريمة، وذلك بعد نجاح الأجهزة الأمنية في القبض عليهم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات