التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. “مأذون فرفوش” يثير ضجة واسعة على السوشيال ميديا.. وأول رد من النقابة
مأذون الإسكندرية

كشف برنامج “العاشرة مساءًا” عن مقطع فيديو قد أنتشر في الآونة الأخيرة عبر السوشيال ميديا، وقد أثار حالة من الجدل والضجة بين روادها، حيث يٌظهر الموقع “مأذون” يعقد قران عروسين، ولكنه بطريقة مختلفة وجديدة، سيطرة عليها روح الفكاهة بشكل كبير، وهو الأمر الذي جعل المغردين يطلقون على الفيديو “مأذون فرفوش”.

وفي أول رد من قبل “الشيخ خالد خليفة” وهو مأذون شرعي بالإسكندرية وصاحب الفيديو المنتشر، فقد قال بأن الهدف الرئيسي للمأذون هو عقد القران ونشر البسمة والفرحة على وجه الحضور في “ليلة سعيدة” كـ ليلة عقد القرآن، مؤكدًا بأنه ملتزم تمامًا بالصيغة الشرعية لعقد القران، وأن المداعبة ليس لها أي علاقة بهتك العقد.

وأوضح الشيخ، بأنه لم يقم بالسخرية أو إهانة إي حد خلال هذا الفيديو، بل كان هدفه فقط هو نشر بعض الفكاهة والبسمة على وجوه العروسين والأهل.

وفي السياق ذاته، قال “محمد عبدالله” وهو العريس الذي ظهر في الفيديو، بأن الشيخ يملك حضور مميز، وأن ما حدث هو مجرد مداعبة والجميع كان سعيد كما يظهر في الفيديو، وأكد “رانيا محمد” العروسة التي ظهرت في الفديو، بأن الشيخ يملك روح دعابة وفكاهة، وما قام به قد محى حالة الخوف التي كانت تسيطر عليها أثناء عقد القران على حد وصفها.

وفي أول رد فعل من جانب “إسلام عامر” نقيب المأذونين على هذا الفيديو، فقد أشار إلى كون الدعابة يجب أن تكون في حدود الشكل العام للمأذون على حد وصفه، مؤكدًا بأن ما قام به الشيخ “خالد خليفة” يعد أمر زائد عن اللزوم بحسب رأيه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات