التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. علاء مبارك: “أعرفوا قيمته.. وياريت تتعاملوا معاه بدون حقد أو غل”
علاء مبارك

أطلق علاء مبارك تصريحات نارية عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، منذ قليل، وذلك بعدما أكد بأنه يدعم نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في أزمته مع إتحاد الكرة المصرية، والتي أندلعت في الفترة الأخيرة، مشددًا على كون محمد صلاح هو “نجم عالمي” وفخر للكرة المصرية ويعد من أفضل لاعبي كرة القدم في الفترة الحالية.

وأوضح علاء مبارك في تصريحاته والتي جاءت منذ قليل عبر موقع تويتر: “صلاح أصبح نجما عالميا في عالم الرياضة، أحسن دعاية لمصر، لاعب كرة مصري وشخصية متواضعة”.

وأكمل علاء مبارك حديثه حول هذه الأزمة موجهًا رسالة إلى إتحاد الكرة: “صلاح أصبح مثل أعلى لكثير من الشباب، يجب أن نحافظ عليه ونتعامل معه باحترام دون حقد أو غل”.

ويذكر بأن أزمة كبرى قد أندلعت بين محمد صلاح نجم ليفربول من جهة، وبين الإتحاد المصري من جهة أخرى، وذلك بعدما أشار محمد صلاح بأن أعضاء مجلس إدارة الإتحاد لا يقوموا بالرد على إتصالاته ورسائله أو رسائل وكيل أعماله، وهو الأمر الذي أثار غضب صلاح، وجعله يطالب إتحاد الكرة بضرورة التفكير في هذا الأمر وإيجاد حل لتلك الأزمة.

وبعدها نشر محمد صلاح 3 مقاطع فيديو عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وتحدث خلالهم إلى مطالبه وكذلك إلى الأمور التي حدثت في معسكر روسيا وكانت سببًا في نتائج سلبية للمنتخب المصري على حد وصفه.

قد يهمك أيضا

التعليقات