التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. تركي آل الشيخ: “متخافوش.. مصر عندها 23 أسد”
تركي آل الشيخ

كشف “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس الإتحاد العربي لكرة القدم، بانه يدعم بشكل كامل إتحاد الكرة المصرية في أزمته مع نجم المنتخب ولاعب ليفربول “محمد صلاح”، وذلك بعدما قام الأخير بالهجوم بشكل قاسي على إتحاد الكرة المصرية عبر فيديو “بث مباشر” على موقع فيسبوك أستمر لمدة 14 دقيقة كاملة، حيث قام خلالهم محمد صلاح بتوضيح بعض الأمور التي كانت سببًا واضحًا في مطالبته بضرورة توفير بعض الأمور له خلال المعسكرات المقبلة للمنتخب.

وكتب تركي آل الشيخ تغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال فيها: “”بصفتي رئيس الاتحاد العربي كل الدعم ل اتحاد الكورة المصري … الغرور مقبرة النجوم”.

وأضاف تركي في تغريدة أخرى له معلقًا على هذه الأزمة والتي أثارت حالة من الجدل على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية: “لم استطع اكمال المقطع من الفلسفة والغرور … منتخب مصر ٢٣ اسد !”.

ويذكر بأن أزمة كبرى قد أندلعت بين محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر من جهة، وبين إتحاد الكرة المصرية من جهة أخرى، وذلك في أعقاب إرسال “رامي عباس” المحامي الخاص بمحمد صلاح خطاب ناري إلى إتحاد الكرة يضم عدة مطالب من محمد صلاح، ويرغب في تنفيذها على الفور وإلا فإن على إتحاد الكرة أن يتقدم بإستقالته.

قد يهمك أيضا

التعليقات