التخطي إلى المحتوى
أحدث موديلات سيارات 2019 المنتظر الاعلان عنها وتفاصيلها

تبحث الشركات العالمية الخاصة بالسيارات في الآونة الأخيرة عن توفير الراحة والرفاهية والأمان للمواطن الذي يقود السيارة، علي أن تكون هذه الصفات متوفرة في سيارات طراز 2019 الجديدة المنتظر الاعلان عنها، ومن خلال موقع “مصر فايف” نعرض لكم بعض من أحدث الموديلات التي ستعرض في السوق العالمي.

  1. سيارة مازيراتي 2019 :


    تعد سيارة دفع رباعي لها القدرة علي أن تسير بسرعة 100 كم في 3.9 ثانية، علي الرغم من أن سرعتها تتجاوز 300 كم في الساعة، ومن أهم المميزات التي تحملها سيارات مازيراتي محركاتها، التي تم تصميمه ليسير مع الدفع الرباعي.

  2. سيارة فورد 2019 :

    سيارة فورد تعتبر من السيارات التي تعمل بنظام (Co-Pilot360) وهي تتميز بقيادة أسرع وأسهل وأكثر أمانا، كما انها تتميز بتصاميم خاصة في المحركات وتستخدم بشكل أتوماتيك والفرامل لتشكيل الأمان، وتحتوي علي كثير من المميزات بعد لم يصرح بها.

  3. سيارة ميني كوبر 2019 :

    تتميز هذه السيارة بانها تحتوي علي 3 أبواب ومنها يحتوي علي 5 أبواب، وهي تعتبر من أكثر السيارات جذبا وقيادتها سهلة، كما انها مميزة بشكلها الأنيق ولكن وفقا لطراز 2019 الجديد تم تطوير الشكل الأمامي من خلال الأضواء الأمامية تأخذ شكل دائري، المتميزة بوحدات LED الخاصة والفريدة من نوعها.

  4. سيارة تيوتا 2019 :

    هي تعتبر من سيارات الجيل الجديد، ووفقا لطراز 2019 الجديد تم تطوير أشكالها بطرق عدة منها، توفير ثلاث خيارات من المحركات وهم :
    – محرك الوقود الاحتراقي الذي يتكون من أربع وست أسطوانات.
    – المحرك المتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية سداسية النسب.
    – المحرك الهجين المتصل بعلبة تروس CVT.
    كما انها تحتوي علي نظام التوزيع العزم الديناميكي التفاضلي، المزود بالأربع عجلات الدافعة، وهذه تعتبر ميزة لأول مرة يتم استخدامها في سيارات تيوتا، وذلك بهدف راحة وأمان ورخاء المواطن الذي يقود السيارة.

قد يهمك أيضا

التعليقات