“بسبب لحمة العيد”.. سيدة تقتل زوجها بطريقة بشعة وسط ذهول الأهالي والجيران !!

“بسبب لحمة العيد”.. سيدة تقتل زوجها بطريقة بشعة وسط ذهول الأهالي والجيران !!
صورة أرشيفية

قالت مصادر أمنية منذ قليل، بأن مباحث الجنائيات بالبحيرة قد تمكنت من كشر لغز وفاة “قهوجي” وذلك بعدما وصل بلاغ إلى المباحث من قبل زوحته يفيد بالعثور علىه جثة هامدة داخل غرفة نومه وذلك في منزلهما الكائن بمنطقة شبر في مدينة دمنهور والتابعة لمحافظة البحيرة.

وبعد عدة تحريات قد تبين بأن الزوجة هي المتهم الأول في هذه الواقعة، وذلك بعدما قامت بخنقه أثناء نومه، بعدما فشلت في قتله بالسم، إنتقامًا منه لعدم قيامه بالإنفاق عليها أو على أولاده الثلاثة، وكذلك رفضه شراء “لحمة العيد” للمنزل وإصراره على رفض شراء الأطفال لأي شيء.

وكان اللواء “جمال الرشيدي” مدير امن البحيرة قد تلقى إخطار من قبل سيدة تدعى “فادية” وتبلغ من العمر 33 سنة، ويفيد بانها قد عثرت على زوجها جثة هامدة داخل غرفة نومهما في منزلهما الكائن بمنطقة شبرا بدمنهور، ولكن بالتحريات قد تبين بأن السيدة هي من قامت بهذه الجريمة وقتلت زوجها والذي يدعى “سعيد” ويبلغ من العمر 49 عام، إنتقامًا منه لكونه لا ينفق على المنزل.

وكشفت التحريات كذلك، بان المجني عليه كان قد ذهب إلى المستشفى في ثاني أيام العيد، وذلك بعدما تعرض لحالة تسمم، وعاد للمنزل في ثالث أيام العيد وهو في حالة إعياء تام، وقد أستغلت الزوجة نومه، وقامت بخنقه مستخدمة كلتا اليدين.