التخطي إلى المحتوى
زوجة “شهيد الشرف” على شاطئ الإسكندرية تكشف تفاصيل مثيرة وراء مقتله.. ومحامي المتهم يفجر مفاجأة حول القضية
جريمة الإسكندرية

بعدما سقط شهيدًا مدافعًا عن “عرضه وشرفه”، كشفت زوجة “محمد محمود” النقاش البالغ من العمر 40 عام، تفاصيل مثيرة خلف واقعة مقتله على يد “عاطل” قام بمعاكستها في بداية الأمر، قبل أن يقوم “محمد” بتوجيه معاتبه له على ذلك الأمر، ولكن “المتهم” قد وجه له ضربة بالسكين كانت بحوزته أحدثت إصابة في جسده وأودت بحياته على الفور، ليتم بعدها تحرير محضر بالواقعة، ويتم إبلاغ النيابة لتتولى التحقيق في هذه الواقعة المثيرة للجدل.

وفي أول تعليق لها على الواقعة التي كانت سبب في رحيل زوجها، قالت الزوجة بأن الجاني قد حاول مضايقتهم وهم في طريقهم إلى الشاطئ، وعندها قام الزوج بتوجيه بعض العتاب له على ذلك الأمر، ولكن الأخير رفض هذا وقام بتوجيه ضربة له أنهت حياته على الفور.

وتقول الزوجة عن زوجها، بأن الأخير كان شخص طيب للغاية و”مش بتاع مشاكل” على حد وصفه، مشددًا على كونه يتمتع بسيرة طيبة وسط الأهل والأصدقاء والجيران.

وكذلك قال شقيق زوجة المجني عليه بأن زوج شقيقته لم يدخل في مشاجرة مع القاتل، ولكن ما حدث كان الأخير قد هاجم على “محمد” وهو يحمل سلاح أبيض، فحس الزوج بأن هذا الشخص غير طبيعي على الإطلاق، وحاول تجنب الدخول معه في نقاش، ولكن القاتل أصر على ذلك وضرب الزوج بالسلاح الأبيض وأنهى حياته بطريقة وحشية.

وكان محامي المتهم قد أكد في تصريحات صحفية منذ قليل، بأن موكله يعاني من إختلال نقسي، ولديه مشاكل نفسية وسوف يثبت ذلك أمام تحقيات النيابة.

قد يهمك أيضا

التعليقات