أول بيان أمني حول الأحداث المؤسفة التي شهدتها “كفر الشيخ” منذ قليل.. والصحة: 16 ضحية حتى الآن

أول بيان أمني حول الأحداث المؤسفة التي شهدتها “كفر الشيخ” منذ قليل.. والصحة: 16 ضحية حتى الآن

قالت وزارة الصحة والسكان منذ قليل، بأن مواطن واحد قد لقى مصرعه بالإضافة 15 آخرين قد تعرضوا لإصابات متفرقة في الجسد، وذلك بعد حادث مروع كان على طريق “جمصة بلطيم” الدولي الساحلي في محافظة كفر الشيخ، وهذا بعدما بعدما أنقلبت سيارة ربع نقل كانت تحمل عمال في طريقهم للعمل بعد إنتهاء اجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال الدكتور “خالد مجاهد” المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، في اول بيان رسمي للوزارة حول هذا الحادث، بأنه قد تم الدفع بنحو 10 سيارات إسعاف مجهزة بالكامل، وذلك من اجل نقل المصابين والوفيات إلى المستشفيات القريبة من الحادث، وبالفعل تم نقل كل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزى، وجمصة المركزى، ودمياط العام، والآن هما يتلقون العلاج اللازم.

وكشف المتحدث باسم وزارة الصحة، بأن الإصابت التي تعرض لها المواطنين تتراوج ما بين إشتباه في إرتجاج في المخ، وإشتباه في نزيف بالمخ والصد، وكذلك كسور متنوعة في الساق والذراع والعمود الفقري، وكذلك إشتباه في وجود كسور بالضلوع وجروح قطعية، وكدمات في أماكن متفرقة بالجسد.

وختم الدكتور خالد مجاهد تصريحاته ليؤكد بأن جميع المصابين الآن يتلقون العلاج والرعاية الصحية اللازمة، ولن يتم السماح لأيًا منهم بمغادرة المستشفى إلا بعد التأكد من شفاءه تمامًا.