عاجل. إعترافات جديدة لـ والد “طفلي الدقهلية” تقلب موازين القضية من جديد.. ويؤكد: “مش ولادي”

عاجل. إعترافات جديدة لـ والد “طفلي الدقهلية” تقلب موازين القضية من جديد.. ويؤكد: “مش ولادي”
حادث الدقهلية

في تصريحات جديدة ومدوية، حيث نقلت المصادر الأمنية تصريحات متضاربة عن “محمود نظمي” المتهم في مقتل الطفلين “محمد وريان” في القضية المعروفة بـ “طفلي الدقهلية”.

البداية كانت مع وصول بلاغ من “محمد نظمي” والد الطفلين ويؤكد فيه بأن “محمد وريان” قد تم إختطافهما داخل ملاهي في مدينة “ميت سلسيل” بالدقهلية، وبعدها بساعات قليلة قد تم العثور على جثث الأطفال في ترعة بمدينة فارسكور في دمياط.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن مصدر امني قد أكد بأنه قد تم إستدعاء طبيب نفسي من أجل معرفة الحقيقة وراء تصريحات الأب المتضاربة، مشددًا على كون الأب المتهم قد قال خلال تصريحاته أمام النيابة: “مش ولادي”، وهو الامر الذي جعل الجميع يشك في سلامة القوة العقلية له خلال الفترة الحالية بالتحديد بعد هذا الحادث الأليم.

وكان “محمود نظمي” والد الطفلين المتوفين غرقًا في ترعة بفارسكور قد سلم نفسه صباح اليوم إلى الجهات الأمنية، وقد اعترف بأنه هو من كان خلف مقتل هؤلاء الأطفال، وذلك لكون يمر بظروف صعبة للغاية يعاني من الديون ودائما ما يشعر بأنه لا يستحق أن يكون أبا لهما.

وفي تصريحات أخرى قال والد الطفلين بأنه قد أدمن شرب الخمور في الفترة الاخيرة والتي كانت سببًا في تراكم الديون عليه، وذلك بالإضافة إلى كونه قد أعترق بأنه يملك علاقات نسائية متعددة ما تسبب فى مشاجرات مستمرة مع زوجته، وهو الأمر الذي دفعه إلى التخلص من أبناءه خوفًا عليهم من السمعة السيئة.