التخطي إلى المحتوى
عاجل وبالفيديو.. “ماذا يحدث في الجيزة؟”.. مسلحون يفتحون النار بشكل عشوائي وسط ذهول ورعب المواطنين
صورة أرشيفية

كشف مصدر أمني في محافظة الجيزة، بأن أهالي كرداسة قد عاشوا دقائق صعبة، وذلك بعدما فتح مسلحون النيران على “محل ترزي” وذلك فجر ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وهذا على مرآى ومسمع من الجميع، وهو الأمر الذي حالة من الرعب والخوف على سكان هذه المنطقة.

وكانت مباحث الجيزة قد نجحت في إلقاء القبض على عصابة فعلت الأمر نفسه في شهر فبراير الماضي، وكان تتكون من “أحمد ر.”، وشهرته “بحر”، وشقيقه “محمد” أحد أفراد عصابته المتهمين بجرائم قتل وخطف وسطو مسلح.

وخلال هذه المرة، ظهر الفيديو والذي تم نشره على إحدى المواقع الإخبارية، ومدته هي دقيقة و50 ثانية، وقد تم إلتقاطة بواسطة كاميرا مراقبة في إحدى المحلات، حيث توقت سيارة ملاكي بجوار مخزن أسطوانات بوتاجاز في منطقة الكوبري الجديد، وبعدها نزل 3 أشخاص وهم يحملون بنادق آلية وقاموا بإطلاق النيران بشكل عشوائي لمدة 45 ثانية متواصلة كما ظهر خلال هذا الفيديو.

وكذلك يظهر لقطات تؤكد هروب المتهمين، في تمام الساعة الثانية إلا 5 دقائق تقريبا، وهذا وسط حالة من الكر والفر لكل المارة الموجودين في الشارع في هذا التوقيت، وذلك في الوقت الذي أكد فيه البعض بأن المتهمين لهم علاقة وصلة بـ “بحر” الذي عرف بأنه قد جمع مبالغ مالية إتاوة من أصحاب بعض المحلات، وكان يقوم بهذا الأمر مع المحلات التي ترفض الدفع.

وذكرت مصادر إعلامية منذ قليل، بأن الأجهزة الأمنية قد بدأت في تكثيف جهودها في الساعات الماضية من أجل القبض على الجناة والمتهمين في هذه الواقعة بعد دقائق قليلة من وصول بلاغ بالواقعة.

قد يهمك أيضا

التعليقات