التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. مصادر حكومية تؤكد: مفاجآت بالجملة تنتظر المواطنين بعد العيد
المواطنين في مصر

كشف مصدر حكومي خلال الساعات الماضية، بأنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن أسماء التغير الجديد للمحافظين، وذلك خلال الأسبوع المقبل، ولكننه لم يكشف عن أي تفاصيل تخص هذا التغير الذي من المتوقع أن يبدأ مباشرة مهام عمله من أول شهر سبتمبر المقبل على حد وصفه.

وأوضحت مصادر صحفية خلال الساعات الماضية، بأن حركة المحافظين الجدد سوف تشمل نقل أحد محافظي الصعيد ليكون محافظًا للمنوفية، وذلك بعدما ظل هذا المنصب فارغًا لمدة 7 أشهر، منذ القبض على الدكتور “هشام عبد الباسط” محافظ المنوفية في 15 يناير الماضي، وذلك في قضية فساد كبيرة.

وقالت تكنهات صحفية أيضًا، بأن الحركة قد تشمل عدة محافظات من بينها الجيزة والإسكندرية، وكذلك القليوبية والقاهرة، وذلك في الوقت الذي أكدت فيه بأنه من المتوقع الإبقاء على كلًا من:  اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا خلال حركة المحافظين الجدد.

وكان الإعلامي مصطفى بكري قد أكد بأن الحركة سوف تشمل تغير العدد الأكبر من محافظين الصعيد، حيث من المتوقع أن يتم تغير نحو 6 محافظين جدد في الصعيد خلال التغير المقبل.

قد يهمك أيضا

التعليقات