التخطي إلى المحتوى
أول بيان رسمي بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها “الشرقية”.. والصحة تؤكد: 3 وفيات و227 مصاب حتى الآن
حادث صورة أرشيفية

كشفت مصدر طبي مسؤول بمديرية الشؤون الصحية في محافظة الشرقية، بأن الأطباء خلال اليومين الأول والثاني في عيد الأضحى المبارك قد قاموا بإسعاف عدد كبير من المصابين، وذلك في حوادث وأحداث متفرقة على مدار ال 48 ساعة الماضية، مشددة على كون الحوادث قد أسفرت على وفاة 3 أشخاص من بينهم وإصابة نحو 227 شخص آخرين قد تم إسعافهم في الساعات الماضية.

وأوضحت غرفة عمليات مديرية الأمن في الشرقية، بأن الجهات المعنية في المحافظة قد تلقت إخطار بإصابة أكثر من 320 شخص في مراكز ومدن الشرقية، وذلك بإصابات متفرقة ومختلفة، تروحت بين روح قطعية نتيجة ذبح أضحية العيد من بينهم 6 حالات استدعت الدخول لغرف العمليات نظرا لإصابتهم البالغة بقطع في الأوتار، وهذا بالإضافة إلى 7 أشخاص مصابين باشتباه تسمم إثر تناولهم عصير.

وأشارت التقارير الإعلامية نقلًا عن مصادر رسمية، بأن المستشفيات قد قامت بإتخاذ اللازم نحو هذه الحالات وقد تم السماح لهم بالخروج بعد الاطمئنان على حالتهم وتحرر المحضر اللازم.

وأوضحت المصادر في مدينة صان الحجر ومشتول السوق، بأن طفلين قد لقوا مصرعهم بعدما دهسا أثناء لهوهما مع أصدقائهم احتفالا بالعيد، تم ضبط السائقين وتحرر محضرين بالواقعة على الفور، وتم إبلاغ النيابة العامة بكل هذه التفاصيل لتبدأ في مباشرة مهام عملها والتحقيق في هذه الواقعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.