التخطي إلى المحتوى
واقعة “ذبح أطفال الدقهلية” في العيد تثير الرعب في قلوب المواطنين.. وأول تعليق من الداخلية

قالت مباحث الدقهلية بأنها قد نجحت بعد يوم كامل من البحث في العثور على “جثث” طفلين قد تم إختطائهما وذلك أثناء خروجهما مع والدهما للفسحة في عيد الأضحى، وذلك في إحدى ملاهي مدينة “ميت سلسيل” في الدقهلية، وكشفت المصادر الأمنية، بأنه قد تم العثور على جثث الأطفال في إحدى الترع الموجودة في محافظة دمياط.

وكان والد الطفلين قد رصد مكافأة مالية كبيرة، لمن يتوصل إلى أي معلومات حول الطفلين، مشددة على كون عملية الخطف قد تمت بإستخدام حيلة جديدة، حيث تم أوقفه أحد الأشخاص وأدعى بانه زميل دراسة سابق له ليتم إلهاءه عن الأطفال حتى تمت عملية الخطف بنجاح.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن الأطفال قد تم العثور عليهما مساء يوم الأربعاء في إحدى ترع مركز فارسكور بمحافظة دمياط، وسط لغز محير لضباط المباحث.

ويذكر بأن  والد الطفلين قد أكد في محضر الشرطة بأنه كان يرافق نجليه في نزهة للإحتفال بعيد الأضحى، ولكنه فوجئ بشخص يأخذه بالأحضان ويخبره بأنه زميله منذ المرحلة الابتدائية وظل يتحدث معه وعندما تركه وذهب لم يجد طفليه في مكانهما السابق.

ومن خلال تتبع كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة التي وقعت فيها هذه الحادثة قد  تبين أنه استقل بهما توك توك وسار بهما عبر طريق السرو بمحافظة دمياط.

قد يهمك أيضًا

التعليقات