التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. علاء مبارك: “بلاش الكلام ده.. كده أخويا جمال ممكن يتحبس”
علاء وجمال مبارك

أثار علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” حالة من الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعدما قرر علاء مبارك أن يقدم التهانئ إلى أصدقاءه ومتابعيه عبر السوشيال ميديا، وكتب تدوينة قصيرة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك، وقال:  “عيد أضحى مبارك علينا جميعًا إن شاء الله”.

ولكن تغريدة علاء مبارك قد ذهبت إلى مكان آخر تمامًان وذلك بعدما جاء عليها أكثر من 1000 تعليق من قبل بعض محبيه ومحبي والده الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وكانت أول التغريدات المثيرة للجدل من مواطن يدعى “محمد حورس” حيث رد على علاء مبارك قائلًا: “”كل عام وأنتم بخير والسنة الجاية يكون جمال على كرسي عرش مصر”.

وبعدها بدقائق رد عليه علاء مبارك، قائلًا: “الجزء الاول جميل.. الجزء الثاني دا يحبسوا فيه جمال حرام عليك”، ليرد عليه حورس من جديد بقوله “كنت اتمنى أقولها لحضرتك بس عارف أنه مش طمحوك” ليرد عليه علاء مبارك مرة أخرى: “كويس جدا وخلينا نركز في العيد.. كل عام وحضرتك بخير”.

وكانت باقي التغريدات تتحدث وتتسائل حول صحة الرئيس الأسبق، وحقيقة الأخبار التي قالت بأن حالته الصحية قد تدهورت بشدة، ولكن علاء مبارك نفى ذلك وأكد بأن والده بحالة صحية جيدة ويرسل تحياته للجميع.

قد يهمك أيضا

التعليقات