السيسي يوجه رسالة للمواطنين: “هنعملكم كل حاجة نفسكم فيها بس بشرط واحد”

السيسي يوجه رسالة للمواطنين: “هنعملكم كل حاجة نفسكم فيها بس بشرط واحد”
رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” بأن مصر الآن تقوم بإنشاء اكبر مشروع يربط شرق النيل بغرب النيل، ويضم 10 محاور مختلفة، مؤكدًا بأن هذا المشروع هو الأكبر والأضخم في تاريخ مصر.

وقال الرئيس السيسي موجهًا تساؤل إلى المهندس هشام عرفات وزير النقل في الحكومة المصرية:”يا دكتور هشام مش تقول للناس إننا بنعمل أكبر مشروع محاور يضم 10 محاور لربط شرق النيل بغربه، وهو الأكبر في تاريخ مصر”؟، وذلك بعد مطالبة المواطنين له في بني سويف بضرورة إنشاء محاور لهم بنفس الطريقة

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته وهو يفتتح عدد من المشروعات الضخمة في بني سويف صباح اليوم الأربعاء: “”زي ما هعملك المحور ده اللي بيوفر عليك 100 كيلو غربا وشرقا، لما أجي أحط محطة رسوم متضايقش ادفع بقى، عشان مفيش حاجة ببلاش”.

وختم الرئيس السيسي تصريحاته مازحًا مع الحاضرين: “هنعمل لكم كل حاجة مصنع عطور ومصانع أخرى.. كل حاجة اللي انتو عايزينها بس مش ببلاش خالص”.

ويذكر بأن الرئيس السيسي قد أكد منذ قليل، بأن الحكومة المصرية عازمة على إستكمال طريقها من أجل نهضة الصعيد في السنوات المقبلة، مشددًا على كون الشهور المقبلة سوف تشهد العديد من المشروعات القومية في هذه المنطقة.