التخطي إلى المحتوى
عروض كارفور لشهر أغسطس 2018 – عروض عيد الأضحي المبارك

نقدم لكم أحدث عروض كارفور بمناسبة عيد الأضحي المبارك من خلال موقعنا “مصر فايف”، حيث يتابع محبي عالم التسوق العروض المتجددة بشكل مستمر، علما بأن عروض كارفور لهذا الشهر تحمل تخفيضات رائعة تصل لخصم 50% وذلك بمناسبة عيد الأضحي المبارك .

وهذه التخفيضات تشمل مختلف السلع سواء أكانت سلع استهلاكية أو سلع انتاجية، ومن هذه التخفيضات علي معظم أنواع اللحوم وبعض الأجهزة الكهربائية والهواتف، حيث أن هذه التخفيضات سارية حتي نفاذ الكمية وتبدأ هذه العروض في 14 أغسطس حتي يوم 22 أغسطس الموافق الأربعاء القادم .

كما أن هذا الشهر تميز بعروض رائعة ومنها عرض انفينكس بسعر 2.499 جنيه بدلا من 3.499 جنيه، كما تشمل أيضا عرض محضر طعام انتاج مولنيكس بسعر 2399 جنيه بدلا من 3799 جنيه .

وتعتبر متاجر كارفور هي من أشهر المتاجر الدولية العالمية، حيث انها منتشرة في معظم دول العالم ” مصر – السعودية – لبنان – تركيا – الامارات – الكويت – تونس – قطر – عمان – البحرين – سوريا – الصين – اليابان – باكستان – الهند – وغيرها من الدول العربية والأجنية” .

حيث تم افتتاح أول متجر كارفور من خلال جاك ديفوري ودينيس ديفوري ومارسيل فورنير  في عام 1958 ميلادي، في فرنسا وكانت تحمل اسم “سوبر ماركت كارفور”، ثم بدأت التوسعات في البلاد وأصبح بعضهم تحت مسمي “هايبر ماركت كارفور” .

قد يهمك أيضا

التعليقات