التخطي إلى المحتوى
وفاة الاعلامي السعودي فهد الفهيد في لندن
وفاة الاعلامي السعودي فهد الفهيد

تتناقل أخبار وفاة الاعلامي السعودي فهد الفهيد في الوسط الإعلامي السعودي، الشاب السعودي الذي تعرض لحادث دهس قبل أسبوع في لندن، وتوفي متأثرا بإصابات نتيجة الحادث، وصرح العديد من الاعلاميين السعوديين عن حزنهم الشديد على وفاة الاعلامي السعودي فهد الفهيد.

سبب وفاة الاعلامي السعودي فهد الفهيد في لندن

تعرض الاعلامي فهد الفهيد إلى حادث سير في العاصمة البريطانية لندن نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات وظل فاقدا الوعي لمدة 6 أيام حتي خرج خبر وفاة الاعلامي السعودي فهد الفهيد الذي كان صادما لأهله وأصدقاءه، و عن الشاب الاعلامي فهد عبد الرحمن الفهيد البدراني الدوسري أنه عمل في عده مجالات منها الإعلام والتسويق والتدريب، وقد حصل فهد الفهيد على الماجستير في التسويق من جامعة برونيل بلندن، وقدم العديد من دورات في مجال تطوير الذات ومجال التسويق وإدارة الأعمال.

عمل فهد الفهيد في قناة المجد معدا للبرامج حتى أصبح مديرا لبرامج قناة المجد الفضائية، وعمل أيضا في القناة السعودية الأولى وفي إذاعة الرياض مقدما ومعدا للبرامج.

وعمل الاعلامي السعودي فهد الفهيد محررا في صحيفة الرياض، وصدر له كتاب باسم “ذاتك علامة تجارية”.

وكان للاعلامي فهد الفهيد رغم صغر سنه الكثير من الإنجازات في عدة مجالات، وتركت سيرته المهنية والإنسانية مكانه خاصة عند أهله وأصدقاءه ظهرت في نعيهم له بعد وفاته رحمه الله واسكنه فسيح جناته.

قد يهمك أيضًا

التعليقات