التخطي إلى المحتوى
إدارة المرور توجه تحذير ونداء عاجل لقائدي السيارات منذ قليل.. وتؤكد: “نتعامل بحزم مع المخالفين”
المرور

أكد الرائد “محمد الشربيني” مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور في القاهرة، بأن هناك إنتشار مكثف للخدمات الأمنية في مختلف الطرق السريعة، وذلك بعدما أكدت هيئة الأرصاد الجوية، بأن هناك شبورة مائية كثيفة سوف تظهر على الطرق الصحراوية والسريعة خلال الساعات القادمة.

وأوضح الرائد الشربيني في تصريحاته، بأن الإدارة قد تلقت إخطار بإنعدام الرؤية على طرق القطامية – العين السخنة، وهو الأمر الذي أدى إلى قيام الإدارة العامة للمرور بإغلاق الطريق تمامًا وذلك في الإتجاهين، وهذا لحين إنقشاع الشبورة المائية.

وأشار الشربيني في تصريحاته التي جاءت على هامش مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح البلد”، بفضائية صدى البلد، اليوم الاثنين، بأن على قائدي السيارات ضرورة الإلتزام بتعليمات المرور، والقيادة بهدوء شديد، وإستخدام الإضاءة الأمامية والخلفية، حتى تكون السيارة ظاهرة أمام جميع السائقين الآخرين على الطريق لتفادي أي حدوث من الممكن أن تحدث في الساعات المقبلة.

وقالت الإدارة العامة للمرور، بأنها قد دفعت برجال المرور بشكل مكثف في عدة مناطق أهمها على الطريق الدائري في منطقة السلام، وكذلك في محور  26 يوليو للقادم من 6 أكتوبر باتجاه ميدان لبنان.

قد يهمك أيضا

التعليقات