“كنت بحمي بنتي من أبوها”.. مفاجآت مدوية في واقعة مقتل شخص على يد شقيق زوجته

“كنت بحمي بنتي من أبوها”.. مفاجآت مدوية في واقعة مقتل شخص على يد شقيق زوجته
حادث صورة أرشيفية

كشفت مصادر أمنية عن مفاجآت مدوية في واقعة مقتل سائق جرار على يد شقيق زوجته وذلك في مركز الصف التابع لمحافظة الجيزة، وذلك بعد ساعات قليلة من وصول إخطار إلى مدير قطاع شرق الجيزة، يؤكد وجود مشاجرة بين عدد من الأشخاص، وسقوط أحدهم جثة هامدة داخل منزل في قرية المنيا بمركز الصف.

وعلى الفور إنتقل مدير المباحث الجنائية بالجيزة إلى محل البلاغ، وقد تم العثور على جثة سائق جرار بمصنع الطوب، ويبلغ من العمر 46 عام، وبالمعاينة تبين بأنها تعرضت لآثار طعنة نافذة في الرقبة، وذلك في الوقت الذي كان المجني عليه يرتدي ملابسه كاملة.

وبحسب التحريات التي أشرف عليها مفتش مباحث شرق الجيزة، العقيد “محمد عبد الشكور”، فإن مشادة كلامية قد وقت بين المجني عليه وزوجته التي تدعى “ملك”، والتي قامت بإستدعاء شقيقها من والدتها ويدعى “محمود”، والذي حضر إلى المنزل وتعدى على الزوج بسلاح أبيض فسقط الأخير جثة هامدة.

وأكدت التحريات، بأن سبب هذه الخلافات، هو كون المجني عليه مختل عقليًا، وقد حاول أكثر من مرة التعدي جنسيًا على إبنته ذات الـ15، إلا إن الزوجة كان تنقذ الطفلة من يديه،وقالت الزوجة أمام المباحث بإنها استنجدت بشقيقها بعد معاناتها الطويلة من أفعال زوجها، وعلقت على ذلك بقولها: “يا بيه أنا كنت عاوزة أحمي بنتي من غير أي حاجة.. بس النصيب”.