بالتفاصيل والأسماء.. “مفاجآت بالجملة” في حركة المحافظين الجدد.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

بالتفاصيل والأسماء..  “مفاجآت بالجملة” في حركة المحافظين الجدد.. والإعلان الرسمي خلال ساعات
السيسي ومدبولي

أكد مصدر حكومي بأن إعلان حركة المحافظين كان من المفترض له بداية هذا الأسبوع، ولكن التاخير في الإعلان يرجع إلى رغبة الأجهزة الرقابية في إعطاء الوقت للأجهزة الأمنية من أجل التحريات عن كافة المرشحين المحتملين للحصول على منصب في حركة المحافظين الجدد والتي من المتوقع أن يتم الكشف عنها بشكل رسمي خلال 72 ساعة من الآن.

وقال المصدر في تصريحات لإحدى الصحف الإلكترونية منذ قليل: “الحكومة أنتهت من حركة المحافظين الجدد، ولكن يتبقى فقط إستمرار التحريات على ملفات المرشحين بشكل دقيق، بعد القبض على عدة مسؤولين نتيجة ارتكابهم مخالفات جنائية، مثل هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية السابق، وسعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية السابق، وهو الأمر يجعل الوزارة تريد البحث بشكل أكثر دقة عن الأسماء المرشحة”.

وكشف المصدر في حديثه، بأن حركة المحافظين سوف تشمل نحو 12 محافظ، وتتضمن خفض سن المحافظين بشكل ملحوظ، وهو الأمر الذي تتوجه إليه الدولة حاليًا للإعتماد على الشباب، وبحسب المصدر، فإن المهندس عاطف عبد الحميد سيكون أول المغادرين وذلك بسب كبر سنه.

وأضافت المصادر، بأن الحركة الجديدة للمحافظين ستمشل أكثر من مفاجأة للمواطنين، مؤكدًا بأن الوزراء الجدد من بينهم أساتذة جامعات ولواءات في الجيش والشرطة.