“الواد أخد الرصاصة مكان أبوه”.. علاقة شذوذ جنسي تنهي حياة طفل في البدرشين

“الواد أخد الرصاصة مكان أبوه”.. علاقة شذوذ جنسي تنهي حياة طفل في البدرشين
حادث - صورة أرشيفية

في واحدة من الحوادث الغريبة على مجتمعنا الإسلامي والعربي والشرقي، حيث كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الجيزة عن ملابسات مقتل طفل عن طريق طلق خرطوش وذلك في مركز البدرشين الواقع جنوب محافظة الجيزة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وكان مأمور قسم البدرشين، العميد “خالد فهمي” قد تلقى إخطار من شرطة النجدة يفيد بوجود مشاجرة بين عدة أشخاص، وسقوط قتيل وهو طفل يبلغ من العمر 13 عام فقط.

وبعد التحريات قد تبين بأن الطفل وهو  “محمد”، 13 سنة، وأنه جرى محاولة إنقاذه بنقله للمستشفى، وحجزه بغرفة العناية المركزة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بطلق خرطوش.

وكشفت المباحث عن تفاصيل هذه الواقعة لتؤكد بأن طفل آخر يبلغ من العمر عام قد مارس “الشذوذ الجنسي” مع المجنبي عليه – بمحض إرادته- وهو الأمر الذي علم به شقيقه الأكبر ليبلغ والده، ويتوجهوا سويًا إلى منزل المتهم في الواقعة الأولى وتحدث مشادة كلامية حادة بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة، أشهر على أثرها والد المتهم فرد خرطوش، وبدأ في إطلاق الأعيرة تجاه الطرف الثاني إلا أن الضحية والمجني عليه قد أسرع لحماية والده من هذه الطلقات ليتلقى طلق خرطوش بالجسم ويسقط قتيل وجثة هامدة على الأرض.

وعلى الفور، أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم والسلاح المستخدم، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة العامة لتبدأ في مباشرة مهامها والتحقيق في هذه الواقعة.