عاجل.. الحكومة تعلن عن تخفيضات تصل لـ 50% على هذه السلع خلال ساعات

عاجل.. الحكومة تعلن عن تخفيضات تصل لـ 50% على هذه السلع خلال ساعات
المواطنين

أكدت مصادر رسمية في غرفة القاهرة التجارية، بأن الساعات القليلة المقبلة، سوف تشهد الإنطلاق الفعلي، للأوكازيون الصيفي، والذي يبدأ في عدد كبير من المحال التجارية في القاهرة الكبرى، والمحافظات، مشددة إلى كونه يهدف لتحريك مبيعات الملابس الجاهزة على وجه الخصوص خلال الفترة الحالية.

وفي هذا السياق قال “علي شكري” وهو نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، بأن الأوكازيون الصيفي، أنطلق اليوم الأثنين الموافق 6 أغسطس الجاري، ويهدف إلى إحداث تغير كبير في مبيعات الملابس الجاهزة في السوق المصري خلال هذه الأيام.

وأوضح شكري في تصريحاته، بأن أوكازيون هذا العام، يشهد تخفيضات تبدأ من 25 إلى 50 % بحسب الشركات والمحلات، مؤكدًا بأنم هناك منتجات عليها تخفيضات تصل لـ 70 % لكن ليس عليها اقبال لأنها منتجات أغلبها قد لا تكون صالحة للاستخدام فى الوقت الحالى، أي أنها ملابس شتوية على سبيل المثال.

وأكد نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية في تصريحاته، بأن الجهة الحكومية المسؤولة عن مراقبة ومتابعة الأوكازيون والتخفضيات المقدمة فيه، هي وزارة التموين والتجارة الداخلية، مشددًا على كون الأخيرة قد طلبت من المحلات المختلفة قوائم أسعارها قبل وبعد الأوكازيون.