سماع “دوي إنفجار” يهز منطقة المهندسين.. ومصادر تؤكد: 6 إصابات حتى الآن

سماع “دوي إنفجار” يهز منطقة المهندسين.. ومصادر تؤكد: 6 إصابات حتى الآن
صورة من موقع الحادث

أكد مصدر أمني رفيع المستوى في مديرية الجيزة، بأن الحادث الذي هز منطقة المهندسين والدقي صباح الأثنين، كان ناتج عن إنفجار سيارة ملاكي كانت متوقفة على جانب الطريق، مشددًا على كون تلك السيارة قد أنفجرت مرتين بشكل متتالي، وهو الأمر الذي حولها إلى “قطعة خردة” على حد وصفه.

وأوضح المصدر، بأن فريق من المعمل الجنائي قد عكف على فحص بقايا السيارة المتفحمة، والتي تحولت لقطعة خردة، مشيرًا إلى كون نتائج هذه التحاليل سوف تكشف المزيد من التفاصيل حول هذه الواقعة المثيرة للجدل.

وبالسؤال حول إمكانية إرجاع هذا الحادث إلى تواجد “عبوة ناسفة” أسفل السيارة، أكد المصدر، بأنه من الصعب الجزم بهذا الأمر، ولكن يجب على الجميع إنتظار نتيجة تحاليل فريق البحث الجنائي، مشددًا على كون اللواء “مصطفى شحاتة” مدير أمن الجيزة حريص على متابعة تفاصيل هذا الحادث لحظة بلحظة، وقد وجه بضرورة كشف كل ملابسات هذا الحادث أمام الرأي العام في أسرع وقت ممكن.

وأشار المصدر، بأن سبب حدوث دوي إنفجار غير طبيعي شعر به كل مواطني الجيزة صباح اليوم، هو كون السيارة قد أنفجرت مرتين، وليس مرة واضحة، مشددًا على كون المرة الثانية كانت السبب الرئيسي في امتداد كرات اللهب إلى السيارة الميكروباص التي تصادف مرورها بموقع الحادث.

وبحسب ما أكدته المصادر الأمنية، فإن الحادث قد تسبب في حدوث 6 إصابات في صفوف المواطنين، ولكن لا توجد أي حالات وفاة حتى هذه اللحظة.