التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. وقف صرف السلع التموينية للمواطنين في عدة محافظات.. والوزارة تطالب بالصبر لمدة 48 ساعة
التموين

كشف أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأن الوزير الدكتور “علي المصيلحي” قد تقدم بإعتذار رسمي خلال بيان اليوم إلى كل المواطنين الذين يحملون بطاقات تموينية في محافظات القاهرة والجيزة وكفر الشيخ والغربية، وذلك بسبب حدوث أعطال في النظام أدت إلى حدوث بطء غير متوقع في عمليات صرف التموين خلال الشهر الجاري.

وخلال مداخلة هاتفية مع فضائية “دي إم سي”، قال كمال بأن الدكتور علي المصيلحي قد أصدر تكليفات عاجلة إلى كل المسؤولين عن البطاقات التموينية في هذه المحافظات بضرورة العمل على حل هذه المشكلة خلال 48 ساعة من الآن، مشيرًا إلى كونه قد وجه بضرورة إعادة معدلات الصرف لطبيعتها في زمن قياسي حتي لا يتأثر المواطن البسيط بهذا الأمر الخارج عن إرادة الجميع.

وقال المتحدث باسم وزارة التموين، بأن الوزارة تطالب المواطنين بالصبر فقط لمدة تصل لـ 48 ساعة، وسوف يعود بعدها العمل على صرف السلع التموينية بشكل كبير وبدون أي مشاكل تذكر خلال الساعات المقبلة.

وكان الوزير الدكتور علي المصيلحي قد أصدر بيان رسمي اليوم من أجل توضيح الأمور أمام الرأي العام خاصة بعد وصول ملايين الشكاوى من عدم صرف السلع التموينية في هذه المحافظات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات