التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مصادر رسمية تكشف تفاصيل مفاجأة سارة ستعلن عنها الحكومة بعد عيد الأضحى
رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي

كشفت مصادر رسمية في وزارة الإسكان، بأن الوزارة تجهز للمفاجأة سيتم الإعلان عنها للمواطنين وذلك بعد أجازة عيد الأضحى المبارك، مشيرة إلى كون تلك المفاجأة ستهم عدد كبير من المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.

وفي السياق ذاته، قال نائب وزير الإسكان، خالد عباس، بأن الوزارة قد قررت أن يتم طرح أراضي ووحدات سكنية جديدة في عدة مناطق ومحافظات وذلك بعد عيد الأضحى المبارك، مشددا على كون ذلك سيكون بالتزامن مع توفير وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة لكافة الحاجزين.

وأوضح نائب وزير الإسكان في تصريحاته والتي جاءت على هامش مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة في مصر”، المذاع على قناة “الحياة”، بأن المرحلة النهائية للحجز بالمرحلة الأولى بالوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة ستنتهي في 14 أغسطس الجاري، وهذا في الوقت الذي شهدت فيه تلك المرحلة إقبال كبير من جانب المواطنين على حجز الوحدات المختلفة في العاصمة الإدارية.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن صباح اليوم قد شهد طرح نحو 18 ألف وحدة سكنية في 12 محافظة مختلفة، وذلك في كافة مكاتب البريد بمختلف المحافظات، على أن يبدأ دفع مقدم جدية الحجز بدءًا من يوم 12 أغسطس الجاري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات