محمد صلاح يقود ليفربول في مواجهة نابولي الإيطالي اليوم…وموعد مبارياته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد صلاح يقود ليفربول في مواجهة نابولي الإيطالي اليوم…وموعد مبارياته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز
محمد صلاح مع فريق ليفربول

بعد تألقه ونجاحه الذي عودنا عليه، فإن الفرعون المصري محمد صلاح يخوض اليوم إختبارا جديدا مع نادي ليفربول من خلال الودية التي ستقام بين فريقه ليفربول ونادي نابولي الإيطالي على ملعب أيرلندا في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك ضمن إستعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الجديد.

وقد خاض ليفربول معسكراً تدريبيا قصيراً في فرنسا قبل سفره إلى أيرلندا، وذلك ضمن الإستعدادات التدريبية التي وضعها يورجن كلوب المدير الفني للفريق إستعداداً للموسم الجديد.

نتيجة المباريات الودية التي إجتازها نادي ليفربول

أما عن المباريات الودية السابقة، فقد إجتاز ليفربول 3 مباريات ودية فى الولايات المتحدة الأمريكية، خلال منافساته في بطولة الكأس الدولية للأبطال، حيث إستطاع التغلب على مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين بنتيجة (2 – 1 ) و( 4 -1 )على الترتيب بينما أخفق أمام بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 1 – 3.

وتتبقى مباراة ودية أخيرة لنادي ليفربول أمام نادي تورينو الايطالي يوم الثلاثاء المقبل بملعب “آنفيلد” بأيرلندا، قبل إنطلاق مشوار الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد توج بلقب هداف البطولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفاً، بينما حصل مانشستر سيتى على لقب بطل المسابقة.

موعد مباريات النسخة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز

ويبدأ ليفربول أولى مبارياته في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بمواجهة نادي وستهام يونايتد في 12 أغسطس الجاري، بينما يواجه كريستال بالاس يوم 20 من أغسطس، ضمن منافسات الجولة الثانية، كما يلتقي مع برايتون يوم 25 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة، أما في منافسات الجولة الرابعة، فيواجه ليستر سيتى مطلع سبتمبر المقبل، ويلتقي توتنهام يوم 15 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الخامسة.