بشرى سارة.. وزارة التضامن: صرف معاشات إستثنائية لهذه الفئات خلال ساعات

بشرى سارة.. وزارة التضامن: صرف معاشات إستثنائية لهذه الفئات خلال ساعات
المرتبات

كشفت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي منذ قليل، بأن اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية قد وافقت بشكل رسمي على منح معاشات إستثنائية لنحو 2400 حالة إجتماعية، وذلك بالإضافة إلى عدد من الحالات الطارئة والعاجلة والتي أدت خدمات جليلة في مجال العمل العام.

وذكرت “غادة والي” في تصريحات صحفية صباح اليوم، بأن الحالات التي جرى الموافقة عليها، والتي تمشل كذلك عدد من شهداء الوطن والمصابين خاصة في محافظة شمال سيناء، وكذلك عدد من المواطنين الذين تعرضوا للإصابات على يد الإرهاب والمتطرفين.

وأوضحت الوزيرة، بأن الوزارة قد قررت تكريم رجال الشرطة الذين إستشهدوا أثناء تأدية عملهم، تقديرًا من الدولة لجهودهم الكبيرة والمتميزة طول فترة خدمتهم للوطن.

وختمت وزيرة التضامن الاجتماعي حديثها لتؤكد بأن الدولة قد قررت كذلك تخفيف الأعباء عن كاهل الآسر التي فقدت أبنائها كشهداء في السنوات الأخيرة، وكذلك قررت تكريم كل الحاصلين على أوسمة في مجال العمل العام وتكريم قدامى النقابيين في مصر.

ويذكر بأن “غادة والي” قد أكدت بأن الحكومة المصرية حريصة كل لحرص على تقديم كل الدعم والتقدير لكافة أبنائها الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل تراب هذا الوطن.