تردد قناة بيراميدز الرياضية على القمر نايل سات| وموعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم

تردد قناة بيراميدز الرياضية على القمر نايل سات| وموعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم
تردد قناة بيراميدز وموعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

اليوم ستبدأ فعاليات إطلاق قناة “بيراميدز” الرياضية والتي تحمل نفس إسم “نادي بيراميدز الرياضي”، ومن المقرر أن تعمل القناة الجديدة كقناة رياضية عامة تبث الأخبار والبرامج الرياضية بوجه عام، فهي ليس لها علاقة بالنادي، وتطمح قناة “بيراميدز” في الحصول على مباريات الدوري وكذلك حقوق البث المباشر للمباريات على شاشتها.

وقد ظهر في الإعلان الترويجي للقناة، مشاهير نجوم الرياضة في مصر مثل: خالد الغندور، وإبراهيم سعيد، ورضا عبد العال، وميدو، وعلي ماهر، وإبراهيم حسن، وأشرف قاسم،وحسام البدري  وأحمد حسن، وهادي خشبة، مع إشارة لإنضمام حسام حسن، وخالد بيومي، وكذلك مدحت شلبي، وأحمد عفيفي، والمعلق بلال علام.

لفتت قناة بيراميدز إليها أنظار مشاهدي ومتابعي كرة القدم في الآونة الأخيرة، وأصبح تردد قناة بيراميدز الرياضية Pyramids 2018 محل عمليات بحث مستمرة، لذلك قررنا أن نقدم لكم متابعة لكل أخبار القناة الجديدة وأبرز ماسوف تبثه من برامج بالإضافة إلى مواعيد المباريات التي سوف تذاع، جدير بالذكر أن مالك القناة هو المستشار السعودي تركي آل شيخ.

وقد قامت قناة بيراميدز بإذاعة برامج رياضية متنوعة في بثها التجريبي، ولاقت  إعجاب الكثيرون من مهتمي الرياضة وبالأخص كرة القدم، ولعل ما ميّز القناة هو تعاقدها مع الإعلامي الشهير مدحت شلبي، الذي قام بتقديم أحد البرامج الرياضية على شاشتها، وسوف نعرض لكم تردد قناة بيراميدز الرياضية Pyramids 2018 الجديد لجميع عشاق الرياضة، وكذلك معرفة طريقة إستقبال الإشارة الخاصة بالقناة على القمر الصناعي نايل سات.

برومو الإعلان الرسمي لقناة بيراميدز الرياضية

تردد قناة بيراميدز الرياضية Pyramids 2018 الجديد

تردد قناة بيراميدز الرياضية
تردد قناة بيراميدز الرياضية

يذكر أن المستشار تركي آل شيخ قد إستثمر في قناة بيراميدز مبالغ مالية طائلة،؛ مما إنعكس على الصورة التي ظهرت بها القناة من تطويرات وتحديثات ملفتة، كما أن مشاركة نجوم الرياضة المحبوبين من الجماهير هو الذي جعل الملايين من متابعي كرة القدم يتجهون بسرعة كبيرة صوب القناة وأصبح لها ملايين المتابعين في وقت قصير، مما سيجعلها في منافسات كبيرة مع القنوات الرياضية الأخرى.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
NILE SAT 11334 H 27500

موعد البث الرسمي لقناة بيراميدز الرياضية Pyramids 2018

تقرر أن يبدأ البث الرسمي للقناة مع أول مباراة لفريق الأهرام في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بحسب ماجاء به القائمون على إدارة النادي، كما ستقوم القناة بنقل جميع المباريات الخاصة بفريق نادي بيراميدز في الدوري العام على الهواء مباشرة.

أبرز الرياضيين المشاركين في قناة بيراميدز الرياضية

  • الكابتن أحمد حسام ميدو.
  •  الكابتن حسام حسن.
  • الكابتن إبراهيم حسن.
  • الناقد الرياضي حسن المستكاوي.
  • أحمد عفيفي.

أهم أخبار قناة بيراميدز الرياضية

تنطلق اليوم الخميس 2 من أغسطس 2018 البث الرسمي لقناة بيراميدز الرياضية، حيث ستعرض البرامج الرياضية بصحبة نخبة مميزة من نجوم الكرة المصرية، مثل الكابتن خالد الغندور والتوأم حسام وإبراهيم حسن، ومدحت شلبي، بالإضافة إلى عدد من النجوم الرياضيين العالميين.

مباريات الدوري على قناة بيراميدز

تردد قناة بيراميدز وموعد مباراة الأهلي والإسماعيلي
تردد قناة بيراميدز وموعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

يقدم اليوم الخميس 2 من أغسطس، بعد الافتتاح الرسمي للقناة، الإعلامي مدحت شلبي الأستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والإسماعيلي والتي ستقام على ملعب السلام في الساعة التاسعة مساءً.

كما سيقوم مدحت شلبي بالتعليق على المباراة من الاستوديو على أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي، كما سيقود شلبي الأستوديو التحليلي للمباراة أيضا، ويقوم بتحليل المباراة كل من خالد بيومي وأحمد حسام “ميدو” والمدافع الإنجليزي الدولي جون تيري.

الجدير بالذكر أن قطار الدوري المصري لموسم 2018-2019 قد إنطلق  يوم الثلاثاء، وذلك بلقاء المقاولون العرب والإتحاد السكندري، وسوف يبدأ نادي بيراميدز مشواره الأول في الدوري المصري بلقاء فريق إنبي يوم الجمعة المقبلة في ملعب بتروسبورت.