التخطي إلى المحتوى
عاجل| تحطم طائرة ومقتل اكثر من 100 شخص حتى الآن.. التفاصيل

يبدو أن حوادث الطائرات قد انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، خاصةً بين الطائرات العسكرية، فقد ذكرت وسائل إعلام مكسيكية الثلاثاء، أن طائرة ركاب تقل 100 شخص على الأقل تحطمت في ولاية دورانجو بشمالى المكسيك، وذلك بعد وقت قصير من إقلاعها، ومصرع جميع من عليها.

ومن ناحية أخرى، نجت طائرة ركاب طائرة “أسوان- القاهرة” الرحلة رقم “091” من كارثة، بعد أن اكتشف أحد المسافرين على الرحلة شرار نار بجناح الطائرة الأيسر أثناء سيرها على ممر الإقلاع، فأبلغ قائد الطائرة والذي عاد مرة ثانية إلى مكان انتظار الطائرات وإنزال الركاب وعودتهم إلى صالة السفر.

وكشفت تقارير صحفية، نقلاً عن شاهد عيان، بأنه كان مسافرا اليوم على الرحلة “091” “أسوان- القاهرة” والمقرر قيامها الساعة 5:30 صباحا وبالفعل تحركت الطائرة في ميعادها وأثناء سيرها على الممر وقبل الإقلاع بلحظات، فوجئ الجميع بأحد الركاب يصرخ ويقول “فيه نار في جناح الطائرة”.

الأمر الذي أثار الرعب لدى المسافرين وقام المضيفين بإبلاغ قائد الطائرة والذي بدوره هدأ السرعة وعاد مرة أخرى إلى المطار، وجرى استدعاء سيارات الإطفاء والإسعاف وإنزال جميع الركاب وعودتهم مرة ثانية إلى صالة المطار.

قد يهمك أيضًا

التعليقات