التخطي إلى المحتوى
بعد فضيحة التسجيلات المسربة.. أحمد موسى: “مسيرك تيجي تحت رجلينا يا مفضوح”
الإعلامي احمد موسى

أطلق الإعلامي احمد موسى تصريحات نارية وشن هجوم عنيف على أمير دولة قطر “تميم بن حمد”، ذلك بعدما أذاع أحمد موسى تسجيلات مسربة قد تحصل عليها وتدور فيها أحاديث مع بعض الصحفيين والإعلاميين في قناة الجزيرة،وتحدث أطراف التسجيلات أكثر من مرة عن كون أمير دولة قطر تميم بن حمد قد طلب نشر أخبار كاذبة من أجل زعزعة إستقرار الدولة المصرية وتهددي السلم العام، وبث الشائعات من أجل النيل من مصر وشعبها.

وعلق أحمد موسى عن هذه التسجيلات خلال تقديمه لبرنامج “على مسئوليتي” والذي يذاع عبر فضائية صدى البلد مساء يوم الثلاثاء قائلًا: “قولتلك مسيرك تيجي تحت رجلينا يا مفضوح، ربنا فضحك”.

وكان الإعلامي “أحمد موسى” قد أطلق هاشتاج تحت عنوان “المفضوح”، وذلك من أجل يتم نشر كل شيء يفضخ ممارسات أمير دولة قطر ضد مصر على حد وصف أحمد موسى، والتي تحصل على تسجيلات مع صحفي تعاون معه من أجل فضخ النظام القطري ومؤمرات الجزيرة ضد مصر ودول الخليج العربي.

وختم موسى تصريحاته ليؤكد بأنه سوف يخصص أكثر من حلقة من أجل فضخ النظام القطري أمام الوطن العربي أجمع وليس داخل مصر فقط، متعهدًا بأن يكشف تفاصيل مثيرة حول الآعيب قطر وقناة الجزيرة، والتي تحاول بكل الطرق إفساد الحياة السياسية والعامة في مصر وفي عدة دول خليجية، حتى بعد قرار المقاطعة الذي تم إتخاذه من جانب الرباعي مصر والسعودية والإمارات والبحرين.

قد يهمك أيضا

التعليقات